عروض رحلات اكادير

عروض رحلات اكادير

عروض رحلات اكادير
في السنوات الأخيرة ، اجتذب المغرب السياح من جميع أنحاء العالم لاستكشاف المنطقة وتقدير تقاليد وآثار حقبة ماضية والاستمتاع بمناخها المعتدل لأنه تأتي من شمال المملكة المغربية إلى الجنوب ، البلد مليء بالمدن ، الداخلية والساحلية ، التي ستذهل الزوار ، كل مدينة لها مكوناتها الخاصة ، والتي من خلالها تروي القصص والتاريخ للزوار.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المغرب بموقع استراتيجي ممتاز ، حيث يقع على واجهتين بحريتين تمتدان أكثر من 3500 كيلومتر ، ثلثها في البحر الأبيض المتوسط ​​والباقي في المحيط الأطلسي. وهذا يجعلها وجهة مفضلة لمحبي السفر من المغاربة والأجانب على حد سواء.

علاوة على ذلك ، يقدم المغرب للسائحين ثقافة وعادات مختلفة ، وجميع عوامل الجذب والمعالم السياحية التي تروق لهم ، حيث لا يمكن لعشاق الرياضات البحرية والبحرية أن يجدوا مكانًا أفضل من الشواطئ المغربية.

للمراسلة عبر الواتساب انقر هنا

للإتصال الهاتفي انقر هنا

تنويه : أحيانا لا يتم التحويل بشكل آلي من الضغط على المراسلة عبر الواتساب بسبب مشكلة في المتصفح
إذا وجدت أية مشكل في الانتقال الى محادثة الواتساب يرجى إضافة الرقم التالي بشكل يدوي و التواصل معنا
رقم مختص تاجير السيارات مع و بدون سائق والسياحة في المغرب
00212661835257

عروض رحلات اكادير

تشهد معظم المدن الكبيرة والصغيرة في المغرب تطورًا عمرانيًا ضخمًا ، وقد تم تجديد العديد من المطارات ومحطات القطارات ، ويتم بناء فنادق فاخرة ، وتنتشر العديد من المساكن السياحية الكبرى في جميع أنحاء المملكة المغربية ، حيث تهدف المملكة المغربية إلى الحصول عليها 10 ملايين سائح. في السنوات القادمة ، ستعزز مكانتها السياحية في العالم العربي وحول العالم.

أدناه ، سوف نقدم لك بعضًا من أشهر المدن المغربية ، وكذلك تلك التي يزورها عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم ، وليس باستثناء جميع المدن المغربية ، ولكل منها مزاياها الخاصة ومكوناتها السياحية .

منتجع بلادي إيميس ودار أغادير

يقع منتجع “Imi Ouddar” على بعد 27 كم شمال مدينة أغادير ، على الطريق الوطني 1 من مدينة أغادير باتجاه الصويرة ، على مستوى “تمري” (مقاطعة إيدوتنان ، أغادير) وهو أحد المعايير الدولية للمحطة السياحية تم افتتاحه في صيف 2014 في اطار مشروع البرادعي السياحي حيث يوفر المنتجع طاقة استيعابية تزيد عن 6000 سرير موزعة في الاقامة الفندقية (1136 سرير) وسكن عقاري للانتعاش السياحي (1201 سرير) اضافة الى 2780 سريرا على شكل معسكرات. / ص>

يقدم منتجع “Emi and Dar” أيضًا عروض تنشيط لتلبية توقعات الأسرة ، بما في ذلك الملاعب الرياضية وحمامات السباحة والمتاجر والمطاعم ومناطق لعب الأطفال. ويتطلب ذلك تعبئة قطعة أرض مساحتها 38 هكتارًا باستثمارات تزيد عن 7 مليارات درهم ، ممولة بالكامل من قبل القطاع الخاص.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للتحقيق الفوري الذي أجراه مراسل “المغرب الصحراوي” ، يتمتع المنتجع بمناظر طبيعية تجمع بين الشواطئ والرمال النظيفة ، ولا تزال جبال Edawatnan وأشجار الأرغان محفوظة في مشهد مماثل نادر ، يجمع بين الجبال والغابات والشاطئ. ، حتى في المساكن السياحية ، بالإضافة إلى السمعة التي اكتسبها المنتجع لخدمة ركوب الأمواج التي تمتد لنحو سبعة كيلومترات على طول الشاطئ ، هناك أيضًا حمامات سباحة خاصة ، في كل من المساكن السياحية والفيلات المؤجرة ، تجذب الناس من الداخل وخارج المغرب السياح المغاربة والاجانب.

يعد مشروع تطوير منتجع “إيمي ودار” جزءًا من خطة حكومية سابقة تم إطلاقها في إطار مشروع “بلادي” الذي يجمع بين تطوير السياحة الشاطئية ، مجموعة متنوعة من العروض السياحية ، تجمع البحر بما فيه من رياضات وترفيه وأنشطة ، والمناظر الطبيعية الجبلية الأصيلة ومعالمها السياحية ، تهدف إلى تنويع العروض السياحية مع تقديم كل ما يحتاجه السياح المغاربة والأجانب بما يتناسب مع قدراتهم وأسعارهم وعروضهم الاقتصادية. مصلحات.

تتراوح أسعار خدمات السفر على مستوى السكن السياحي من 600 درهم إلى 2200 درهم في الليلة ، وتتراوح بين شقق مفروشة ومنازل سياحية و’شاليهات ‘، لكن ضغوط الصيف جعلت من الصعب الحصول على سكن ، إن لم يكن مستحيلاً ، بالنظر إلى أن الطلب يفوق جاذبية الموقع والعرض السياحي المتزايد من السائحين والمتحمسين ، بحسب شهادة المرطبات السياحية بالمنطقة محمد عابدين لـ “صحراء المغرب”.

بالإضافة إلى خدمات المنتجع ، هناك قرية الصيد “Emi Oudar” التي تم إنشاؤها في إطار التعاون بين المغرب واليابان. وأجبروا على الشواء في مطعم شعبي على بعد أمتار قليلة بالقرب من قرية الصيد. مما رأيناه في الموقع ، على الشاطئ ، في مكان يسمح للزوار بالاطلاع على البحر والاستمتاع بالأسماك المشوية على الفحم الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر الرياضات المائية في منتجع “Emi and Dar” بأسعار تتراوح من 100 درهم إماراتي إلى 700 درهم إماراتي في الساعة. وقال محمد مومو ، مدير جت تيميتار ، إن ما يميز منتجع “إيمي ودار” مقارنة بشواطئ أخرى في المملكة هو خدمات الرياضات المائية المقدمة للسياح والسياح بأسعار رائعة.

يدعي مومو ، في بيانه حول الصحراء المغربية ، أن جميع آليات السلامة والوقاية موجودة وتقدم كل التوجيهات والنصائح لصالح العملاء ، أولاً للحفاظ على صحتهم وسلامتهم ، وثانيًا ، السماح لهم بالاستمتاع جمال السفر المائي ومكوناته في مياه الرمال الدافئة ، وفي كل مرة تقطع أميالًا في البحر ، انظر إلى الوراء واستمتع بأجواءه المتدنية وأنفاسه “، بحسب تعبيره.

يختلف منتجع “Emi and Dar” من حيث أنه يجمع بين تنوع وتنوع حمامات السباحة سواء في الإقامة الفندقية السياحية أو الفيلات المفروشة أو المساكن الخاصة للإيجار ، مع توفير التنشيط والسائحين الترفيه ليلا ونهارا ، بالإضافة إلى الخدمات الموازية للمنتجع ، تمتع بجولات جبلية مغطاة بأشجار الأرغان ، وركوب الأمواج على شاطئ البحر الدافئ والهادئ ، وجذب هواة الصيد إلى الشواطئ في اتجاه “كاب جير” إلى الشمال.

عروض فنادق أغادير

عروض رحلات اكادير

شاطئ الجنة

يقع فندق Paradis Plage على بعد أمتار قليلة من مياه بحر “Imi and Dar”. تتراوح الأسعار من 1600 درهم إلى 200 درهم في الليلة ، اعتمادًا على طبيعة الغرفة في Beach Tourist Residence. تقدم خدمات التنشيط ، والمطاعم ، والرياضة ، والاستحمام ، وحمامات السباحة للأطفال والكبار ، ويمكن للزوار دخول البحر من الفندق ، وتتيح الخدمات الموازية للضيوف الاستمتاع بالهدوء والهدوء والأمان على الشاطئ والصيف.

أتلانتيك بارك

يقع شاطئ “Imi and Dar” على شكل قارب متعدد الخدمات على بعد خمس دقائق فقط. يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجمع بين أنواع مختلفة من حمامات السباحة لجذب السياح الصغار والكبار ، وبأسعار مختلفة حسب طولهم وأعمارهم (100 إلى 200 درهم إماراتي). كما تتوفر أيضًا مساكن صيفية في “شاليهات” ، وتتراوح خدمات الإقامة من 700 درهم إماراتي إلى 1600 درهم إماراتي.

قرية لونجا

سكن سياحي يضم ما يقرب من 500 “شاليه” إقامة وشقق فندقية وأجنحة فندقية ثنائية. كما يأخذ في الاعتبار الخصوصية المغربية التي يستهدفها هذا المشروع المنزلي. يشعر الزائر وكأنه في المنزل ، مع جماليات مزيج من مرافق الخدمة الجبلية والبحرية ، وأربعة حمامات سباحة وملعب لكرة القدم. تنس مصغر ومحطة ركوب الأمواج وملعب جولف ومساحة للمرطبات بأسعار تتراوح من 400 درهم إلى 1200 درهم في الليلة.

للمراسلة عبر الواتساب انقر هنا

للإتصال الهاتفي انقر هنا

تنويه : أحيانا لا يتم التحويل بشكل آلي من الضغط على المراسلة عبر الواتساب بسبب مشكلة في المتصفح
إذا وجدت أية مشكل في الانتقال الى محادثة الواتساب يرجى إضافة الرقم التالي بشكل يدوي و التواصل معنا
رقم مختص تاجير السيارات مع و بدون سائق والسياحة في المغرب
00212661835257

عروض السفر في أكادير

أصبحت مدينة أغادير الساحلية ، نظرًا لإمكاناتها السياحية ومرافقها الفاخرة ، قطبًا سياحيًا مهمًا في المملكة المغربية. يقع شاطئ أتلانتيك بالقرب من جبال الأطلنطي ، ويشكل لوحة وجبال بين الجماليات ، والشواطئ ، سوف تسحرك بالمناظر الخلابة ، ويحتوي على العديد من المعالم التراثية والسياحية ، بالإضافة إلى ملاعب الجولف ومدن الملاهي والمطاعم العالمية الراقية المنتجعات في الداخل ، دون أن ننسى المنتزهات والحدائق المترامية الأطراف التي تنتشر في المدينة الأنيقة.

قبل غروب الشمس لا تنسى الاستمتاع بإطلالة جميلة على كورنيش مدينة أغادير الممتد على طول الشاطئ بمواصفات عالية لاستقبال السياح المغاربة والأجانب. تقع منطقة لعب الأطفال على طول الكورنيش ، ولكن في الصباح ، ستجعلك الشمس الذهبية ، برمالها الجميلة وشواطئها البكر ، تتوق للسباحة أو ممارسة الرياضة البحرية على شواطئ أغادير.

للبقاء في أغادير ، ليس من الصعب العثور على غرفة في فندق عالمي المستوى ، حيث يوجد بالمدينة العديد من الفنادق الراقية والتي بدورها بها العديد من المرافق الترفيهية ، سواء كانت ملاعب جولف أو حدائق مائية أو حتى إنها غرفة ذات منظر جميل. إذا كنت تريد الخصوصية الكاملة ، فإن المدينة تقدم العديد من أماكن الإقامة السياحية ، من شقق ومنازل وفيلات للإيجار في أغادير.

ماذا تعرف عن أكادير

مدينة مغربية على ساحل المحيط الأطلسي ، معلم سياحي معروف بشواطئها الجميلة وطقسها الجيد. ضربها زلزال مدمر عام 1960 ، وبنيت مدينة حديثة على أنقاضها.

الموقع
تقع أغادير في قلب غرب المغرب ، وتطل على ساحل المحيط الأطلسي ، ضمن الامتداد الجغرافي لجبال الأطلس الكبير. يحدها من الجنوب تزنيت والصويرة من الشمال وتارودانت من الشرق والمحيط الأطلسي من الغرب.

تعداد السكان
يبلغ عدد سكان المدينة 700000 نسمة تقريبًا ، موزعين على منطقتين سكنيتين.

في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، رسمت المدينة أول مخطط حضري لها ولم يكن عدد سكانها أكثر من 2000 نسمة ، وعشية الزلزال المدمر في عام 1960 ، وصل عدد السكان إلى 60.000 نسمة. أثناء إعادة بناء المدينة ، استمر عدد السكان في الزيادة ، مما جعلها واحدة من أكبر المدن وأكثرها كثافة سكانية في المغرب.

التاريخ
تشير المصادر التاريخية إلى أن الفينيقيين والقرطاجيين كانوا موجودين في المدينة للاستفادة من موقعها البحري. وبدلاً من ذلك ، فإن اسم “أغادير” هو اسم أمازيغي مأخوذ من الفينيقيين ، في إشارة إلى مفهوم “القلعة” أو “المستودع الجماعي”.

خلال القرنين الرابع عشر والخامس عشر ، تم ذكر موقع المدينة في الخرائط الأوروبية ، ولكن مع تسوية الموقع في عام 1505 من قبل النبيل البرتغالي جواو لوبيز دي سكويرا ، اكتسبت المدينة شهرة دولية عندما عينها كمركز للصيد البحري والتجارة.

في عام 1513 ، سلم الرجل ممتلكاته إلى ملك البرتغال ، الذي بادر بتوسيع الميناء وإنشاء حامية في موقع يسمى سانتا كروز دي كاب دي جاي. ازدهر اقتصاد المدينة حيث أصبحت مركزًا تجاريًا نشطًا للتبادلات بين شمال إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى.

في عام 1541 ، في عهد محمد الشيخ مؤسس سلالة السعديين ، عادت المدينة إلى السيطرة المغربية ، وبعد ثلاثين عامًا بنى ابنه الحصن الذي لا يزال قائمًا ويطل على البحر.

منذ النصف الثاني من القرن الثامن عشر ، بدأت الأهمية الاقتصادية للمدينة في التدهور مع انتقال نشاط الميناء إلى مدينة موغادور (الصويرة).

في عام 1911 ، كانت أغادير في قلب التوترات في الصراع الاستعماري بين ألمانيا وفرنسا ، وتستعد لاحتلال المغرب ، البارجة الألمانية” تايجر “رست في ميناء المدينة لحماية مواطنيها ، هذا أثار الاهتمام بـ فرنسا بسطت هيمنتها على أكادير منذ عام 1913.

شكل زلزال عام 1960 فصلاً مظلمًا في تاريخ المدينة التي دمرت تمامًا على بعد حوالي 6 كيلومترات من منطقة الكارثة وأعيد بناؤها بطريقة حديثة.

الاقتصاد
احتلت مدينة أكادير المرتبة الأولى في المغرب قبل وقت طويل من إطلاقها بواسطة مراكش . بفضل جوها المشمس على مدار العام ، وشواطئها الممتدة على 9 كيلومترات ، والعديد من المرافق الترفيهية ، ظلت المدينة دائمًا جذابة للسياح الأوروبيين. كما تتمتع المدينة بأهمية اقتصادية كبيرة بسبب أنشطة الصيد البحري وزراعة الخضار والفاكهة.
عروض رحلات اكادير

معلم

تعتبر القصبة العليا ، أو “أغادير أوفلا” ، من أهم المعالم التاريخية في المدينة ، وعلى الرغم من الأضرار التي لحقت بها في زلزال عام 1960 ، إلا أنها لا تزال تحتفظ بأبوابها وتصميمها العام.

هذا حصن بناه الشيخ محمد السعدي بنفسه عام 1540 للدفاع ضد الهجوم البرتغالي وقصف أسطوله ، على ارتفاع يزيد عن 230 مترًا على ساحل البحر.

تبرز حديقة الطيور كمعلم حديث للمدينة ، حيث تضم مجموعة متنوعة من الطيور وبعض الحيوانات الأخرى وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح المغاربة والأجانب.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: